Shabab 6 April Elbehira
أهلا ومرحبا بكم معنا في الموقع الرسمى
حركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية بالبحيرة

إذا كانت هذه زيارتك الأولى لموقعنا ،
فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل
إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على
زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الصفحة الرسمية
لحركة شباب 6 إبريل (الجبهة الديمقراطية) بالبحيرة
https://www.facebook.com/6april.Elbehira

إن أردت الإنضمام إلينا راسلنا على الايميل الرسمى
لحركة شباب 6 ابريل الجبهه الديمقراطية - بالبحيرة
6april.elbehira@gmail.com

للمزيد من المعلومات
ارقام مسؤولى الحركة بالبحيرة
01110352183
01120239007

Shabab 6 April Elbehira

المــوقـع الـرسمـــى حـركـة شــباب 6 إبـريــل الجبـهـة الديمقــراطيـة بالبـحـيرة
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
تـابـعـــونـا عـلـى
كاميرا مراقبه System Website

تـابعـــونا علــى Facebook
Like/Tweet/+1

شاطر | 
 

 النتائج الكاملة || لانتخابات الأطباء إكتساح إخواني غير مسبوق في معظم النقابات الفرعية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
master-Admin
الإدارة العامه للموقع
avatar

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 04/07/2009
الموقع : http://6aprilbh.yoo7.com

مُساهمةموضوع: النتائج الكاملة || لانتخابات الأطباء إكتساح إخواني غير مسبوق في معظم النقابات الفرعية   الأحد أكتوبر 16, 2011 3:24 am

النتائج الكاملة لانتخابات الأطباء.. اكتساح إخواني غير مسبوق في مغظم النقابات الفرعية




أعلنت، اليوم السبت، نتائج انتخابات نقيب الأطباء ومقاعد مجلس نقابات الأطباء الفرعية بعدد من المحافظات، وسط أجواء هادئة وفي ظل منافسه نزيهة، والتي كان قد بدأ المارثون الانتخابي للإدلاء بالأصوات منذ أمس في محافظات:

القاهرة:
فاز الدكتور سعد زغلول العشماوي "إخوان"، بمنصب نقيب أطباء القاهرة، وحصل على 1859 صوتا، بينما فاز معظم أعضاء مجلس نقابة أطباء القاهرة من قائمة الاستقلال، عدا طبيبين من قائمة "أطباء من أجل مصر"، حيث فازت قائمة الاستقلال بالمقاعد الثمانية فوق السن، وهم: هالة عبد الله، أحمد شوقي، محمد منى، أحمد بكر، سناء فؤاد، جورج ناشد، إيهاب جمال الطاهر، فتوح محمد عوض، فيما فاز الأطباء: إسراء عادل علي، تامر وحيد محمد، سناء مهران، حسناء مصطفى، احمد فتحي عبد العزيز، محمود المنيسي "استقلال"، والدكتور احمد الصروي، أمينة عزت الشريف"إخوان"، بمقاعد تحت السن.

الجيزة:
فاز بمنصب النقيب الدكتور عبد الناصر صقر "إخوان"، وحصل على 884 صوتا، وفاز بعضوية مجلس نقابة الجيزة فوق 15 عاما، الدكاترة محمد سالم ، علاء شمس ، أيمن إبراهيم طه، سعد عبد الحكم، والفائزون لشغل عضوية مجلس النقابة "تحت 15 عاما" هم الدكاترة طارق إسماعيل، احمد فوزي، أحمد رضا ، محمد الصعيدي.


بور سعيد:
فاز الدكتور مجدي الدسوقي بمنصب النقيب بعد أن شغل منصب الأمين العام لمدة 15 عاما، كما حصل الإخوان على 3 مقاعد من أصل 9 فقد فاز كل من الدكتور أحمد مرسي والدكتورة سحر الخضيري فوق 15 عاما، والدكتور ياسر درويش تحت السن، وهم ثلاثة ممن تضمنتهم قائمة التغيير لأطباء من أجل مصر، بينما فاز من قائمة "أطباء بلا حقوق" كل من الدكتور راجي بيبرس والدكتور أحمد عطية، واكتملت قائمة الفائزين بكل من الدكتور حسن الإسناوي والدكتور محمد عبد الوهاب والدكتور عادل عطا الله.

الشرقية:
فازت "قائمة أطباء من أجل مصر" الخاصة بالإخوان بمنصب النقيب و7 أعضاء من أصل 8، حيث فاز بمنصب النقيب الدكتور "عاطف رضوان"، حيث حصل على 1391 صوتا، كما فاز 7 أطباء من جماعة الإخوان المسلمين بعضوية مجلس النقابة وهم : الدكاترة "محمود الحوت" و "إبراهيم هنداوي" و"عبد المجيد سرحان" ، "فوق 15 عاما" ، والدكاترة "أحمد رجب" و "حاتم الغنام" و "على رفعت" و "محمد إسماعيل"، "تحت 15 عاما" ، وفاز بالمقعد الثامن المستقل الدكتور أيمن سالم.


مطروح:
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الأطباء فوز قائمة "إعلاء كرامة الطبيب" بانتخابات أطباء مطروح حيث حصل الدكتور حمدي جاب الله موسى على مقعد النقيب، كما فازت قائمته بثلاثة مقاعد فوق السن وأربعة مقاعد تحت السن، كما فازت قائمة جاب الله بالعضوية فوق السن ممثلة في كل من أحمد عبد الرحمن السوهاجي وأكرم مسعد غباشي وإبراهيم حسن وحمدته مرعى، وهو الوحيد من قائمة الشنواني ، وفاز بالعضوية تحت السن مبروك سالم الشحات 125 صوتا ومحمد يوسف عبد الخالق 112 صوتا وعبد العزيز محمد الأمين 101 صوت ومصطفى أبو اليزيد 88 صوتا .

السويس:
فاز الدكتور محمد السيد سلامة بمنصب النقيب بحصوله على نسبة أصوات تجاوزت 60%، كما كشفت النتائج عن فوز القائمة المستقلة التي يقودها النقيب الفائز، وسقوط جميع مرشحي قائمة جماعة الإخوان المسلمين في الانتخابات، وفاز جميع مرشحي قائمة الاستقلال على العضوية وهم كل من الدكتور مجدي البحيري، والدكتور محمد حفني، والدكتور صلاح السمان، والدكتور عادل صالح، والدكتور تامر البوهي، والدكتور شادي كمال عباس، والدكتور محمد سلامة عبدا لله، والدكتور وائل الشرقاوي، والذين كانوا خاضوا الانتخابات بقائمة معلنة.

الفيوم:
فاز الإخوان بمنصب النقيب وستة من مقاعد المجلس الثمانية، وفاز بمنصب النقيب الدكتور حاتم النشار، كما فاز ثلاثة من مرشحي القائمة فوق 15 سنة وهم د.ياسر سعيد حامد "779 صوتا"، د.عثمان متولي "557 صوتا"، و د. عثمان متولي "557 صوتا"، ود. محمود ناجي "679 صوتا" مستقلا"، كما فاز ثلاثة مرشحين من القائمة تحت 15 سنة، وهم: د.جمال سلطان "643 صوتا"، د.عمر محمد سعيد "623 صوتا"، د.ربيع السيد محمد "519 صوتا" وثلاثتهم جاءوا خلف مرشح الدعوة السلفية د. أشرف خليل الذي حصل على 809 أصوات.

أسوان:
أسفرت نتائج انتخابات الأطباء بها عن فوز الدكتور حامد مكي بمنصب النقيب فيما فاز في عضوية مجلس النقابة فوق السن كل من الدكتور علي إبراهيم والدكتور ربيع حسين والدكتور مصطفي حمودة و الدكتور محمود صلاح. وفيما فاز بعضوية النقابة تحت السن كل من الدكتور أحمد عمر والدكتور حسام فهيم والدكتور عبد السلام عبد الكريم والدكتور محمد قنديل.

دمياط:
فاز الدكتور عبده البردويل بمنصب النقيب كما فاز كل من الدكتور حسن المرسى والدكتور سعيد عماشة والدكتور محمد المشد والدكتور طارق عمران والدكتورة ماجده ابو الخير وهم من قائمة الاخوان، بينما فاز في ائتلاف الأطباء كل من الدكتور يوسف المصري والدكتور إسماعيل الحفناوى والدكتور محسن الصعب.

كفر الشيخ:
فازت قائمة " معا نحو نقابة أفضل " والخاصة بالإخوان المسلمين عن اكتساح كبير حيث فازت القائمة بمقعد النقيب الذي فاز به الدكتور محمد محمد عبد العظيم،. كما فازت القائمة بثلاثة مقاعد فوق السن 15 وهم كل من الدكتور حمدي إسماعيل والدكتور عصام منصور والدكتور وليد محمد كمال علام. وتحت السن فازت القائمة أيضا بثلاثة مقاعد لكل من الدكتور أحمد محمد السعدي والدكتور حمادة السعيد طايل والدكتورة ولاء صلاح مناع.

الإسماعيلية:
فاز الدكتور عمر المغربل. كما أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز كل من أحمد سليمان ويسري توفيق وعصام عبد الوهاب ومحمد صابر بعضوية مجلس النقابة فوق السن، بينما فاز بعضوية النقابة تحت السن القانونية كل من هيثم فريد ورانيا عباس ومحمد عادل وحسام الدين مصطفي.

المينا:
ففاز الدكتور الزعيم إسماعيل حسن (قائمة الاستقلال)، كما أسفرت النتائج بمقاعد فوق السن عن فوز كل من الدكتور وائل حمدي وعصام الشناوي قائمة (أطباء من اجل مصر) والدكتور خالد نجيب وعمرو محمد علي (قائمة الاستقلال)، وفاز علي مقاعد تحت السن كل من احمد طه واحمد عبد السميع (قائمة الاستقلال) والدكتور طارق خلف واسامة مخلوف (قائمة أطباء من اجل مصر).

البحيرة:
فاز الدكتور إسماعيل السيد عاشور (مرشح الإخوان) بمنصب نقيب الأطباء بالمحافظة ، كما فاز 6 أعضاء من قائمة (أطباء من اجل مصر) بمقاعد مجلس النقابة ، ومرشحان من قائمة (جبهة تحرير أطباء البحيرة) تحت وفوق السن،.وعلى عضوية (اقل من 15 سنة) فاز 4 مرشحين بينهم 3 من قائمة الإخوان، والفائزون هم: محمد عصام محمد منصور، وعبد الله محمد الصفتى (سلفي)، وإيهاب فتحى ابراهيم المغربى، ومن قائمة (جبهة تحرير أطباء البحيرة) فاز الدكتور محمد التحفة، وللعضوية فوق 15 سنة فاز 4 مرشحين بينهم 3 من قائمة الإخوان، والفائزون هم: عزت محمد عبد الله، وأشرف أحمد أبو زيتحار، وأحمد محمد عثمان، ومن جبهة تحرير أطباء البحيرة الدكتور يحى زيدان، وعلى مقعد غرب الدلتا تحت سن 15 سنة، فاز مرشح الإخوان هانى غيث موسى.

الأقصر:
فاز الدكتور أحمد حمزة عبد الله بمقعد النقيب. وعلى قائمة فوق 15 سنة فاز بعضوية مجلس النقابة كل من الأطباء جمال عمران، ومكاريوس فوزي عازر ، وعبدالعظيم القاضي، وهشام صبري القاضي. وعلى قائمة تحت 15 سنة فاز الأطباء أبو النجا الحجاجي ، ومحمود عمر عبد العزيز، واحمد أبو القاسم، ومي محمد بهجت.

البحر الأحمر:
فوز الدكتور محمود غنام برئاسة النقابة. وعلى عضوية 15 سنة فاز الاطباء : جمال مغربى واحمد ابراهيم وعماد عزيز وابراهيم عبدالله .. وتحت 15 سنة فاز كل من الاطباء عماد تادرس وعلاء ربيع وسما احمد وامجد كامل.

قنا
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الأطباء عن فوز الدكتور هشام عطا يوسف وكيل وزاره الصحة بقنا بمنصب نقيب الأطباء بالمحافظة بعد حصوله على 292 صوتا بفارق 247 صوتا عن أقرب منافسيه الدكتور زكريا عبد الفضيل توفيق والذى حصل على 45 صوتا.

كما أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات عن فوز الدكتور هشام جمال الطاهر استشارى جراحة العظام بقنا وعباس جابر عباس استشارى النساء والتوليد بنجع حمادى وأحمد هارون استشارى طب الأطفال بفرشوط وعبد المريد عبد الله استشارى الجراحة العامة بقوص بعضوبة لجنة النقابة فوق السن.

وفوز الدكتور على عثمان اخصائى أمراض الباطنة بقوص ومحمد الديب أخصائى الجراحة العامة بقنا ووليد طليحى أخصائى الأمراض النفسية والعصبية بدشنا وحسن أبو الحسن أخصائى المعامل والتحاليل بقفط بعضوية النقابة تحت السن وجميعهم كانوا بقائمة حركة أطباء من أجل مستقبل أفضل.

المنوفية
أسفرت انتخابات اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء عن فوز الدكتور محمد عاطف عمر إبراهيم حمادة إستشارى الباطنة بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم بمقعد نقيب أطباء المنوفية بإجمالي 680 صوتا بفارق 180 صوتا عن الدكتور عمر عبد العزيز أحمد النحت رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفي شبين الكوم التعليمي .

وفازت قائمة الإخوان بمجلس الإدارة بإجمالي 6 مقاعد من أصل 8 بعد أن أعلنت اللجنة فوز نبيل سعد ومحمد الجيلانى وهدى السبكى بمقاعد فوق السن وفاز على مقاعد تحت 15 سنة الدكاترة أحمد سامي وأحمد ولش وناصر جبريل . ولعضوية المجلس العام فاز الدكتور حسين ندا فوق السن والدكتور محمد أنور الشريف تحت السن ...وبلغ إجمالي الأصوات الصحيحة 1600 صوت من 6300 طبيب بالجمعية العمومية لنقابة الأطباء الفرعية لهم حق التصويت.

القليوبية
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة الأطباء بها فوزالدكتورأسامة عبد الوهاب أستاذ المسالك البولية بكلية الطب جامعة بنها بمنصب نقيب الأطباء بالمحافظة حيث حصل على 700 صوت بفارق 265 صوتا عن أقرب المنافسين له.

جنوب سيناء
أسفرت نتائج انتخابات نقابة الأطباء بها عن فوزالدكتور محمد النجار مدير عام التخطيط بمديرية الصحة بالمحافظة بمنصب النقيب بعد أن حصل على 29 صوتا مقابل 9 أصوات لمنافسه دكتور إبراهيم عطية . فيما فاز بعضوية مجلس النقابة فوق السن دكتور إبراهيم البحيرى ودكتور محمد بدوى، ودكتور محمد يوسف ودكتور نزيه معوض .. وبالعضوية تحت السن فاز الدكتورأحمد حسانين ودكتور محمد عطية ود.منار عادل ود.أحمد بدر.


الدقهلية
عن فوز قائمة "أطباء من أجل مصر" التى تنتمى بكاملها لجماعة الإخوان المسلمين ..حيث فاز بمنصب النقيب الدكتور جاد المولى عبدالعزيز أستاذ الفسيولوجى بكلية طب المنصورة بعد أن حصل على 1953 صوتا مقابل حصول أقرب منافسيه الدكتور أحمد حسن أبو العينين على 963 صوتا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://6aprilbh.yoo7.com
 
النتائج الكاملة || لانتخابات الأطباء إكتساح إخواني غير مسبوق في معظم النقابات الفرعية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Shabab 6 April Elbehira :: أحـدث الأخبـار :: أخبار عاجلة-
انتقل الى: